الاثنين، 7 مايو 2012

أنا من هذا البلد


 أنا من هذا البلد

بقلبي وبروحي

بيأسي وطموحي

أنا من هذا البلد

بأرضي وسفوحي

بفرحي وجروحي

أنا من هذا البلد

بجزئي وبكلي

بجسدي وبظلي

أنا من هذا البلد

لي بها صحبٌ وأهل

لي بها حبٌ وخل

 أنا من هذا البلد

لي بها إحساسٌ وناس

لي بها قدمٌ ورأس

أنا من هذا البلد

ومن المهد والى اللحد

وفي القربِ وفي البعدِ

أنا من هذا البلد

لي بها زيتونٌ ونخل

لي بها أصلٌ وفصل

أنا من هذا البلد

لي بها شعرٌ وأدب

لي بها جدٌ ولعب

أنا من هذا البلد

فيها أمسي وفيها رمسي

وفيها صوتي وفيها همسي

أنا من هذا البلد

لي بها أرضٌ وعرض

لي بها صلاةٌ وفرض

أنا من هذا البلد

بعلمي وبجهلي

بجبلي وبسهلي

أنا من هذا البلد
بفقري وغناي
بعزي وأساي

أنا من هذا البلد

بشوكي وبوردي

بصخبي وبزهدي

أنا من هذا البلد

جنوبٌ شمالٌ وشرقٌ وغرب

غروبٌ شروقٌ وبحرٌ ودرب

أنا من هذا البلد

أنا من هذا البلد

أنا من هذا البلد

حسني الختاتنة / مؤتة/الكرك

يوم الأثنين الموافق 7/5/2012 الساعة الثالثة فجراً
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

ليست هناك تعليقات: